الزمالك
أشاد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي الزمالك، بلاعبي الفريق الأبيض، في ختام المعسكر التدريبي الذي أُقيم بالعاصمة الإدارية.

لاعبو الزمالك
وقال مدير الكرة، في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي: «لاعبو الزمالك رجال أوفياء ومخلصون جدًّا لناديهم، ولم يخرج أي لاعب عن النص طوال فترة المعسكر، وكانوا الأكثر التزامًا وانضباطًا، وأوجّه الشكر لهم».
وشدد عبد الناصر محمد، على أن الفريق استفاد من المعسكر بصورة كبيرة، وحقق الأهداف المطلوبة منه قبل انطلاق الموسم الجديد.
واختتم الزمالك معسكره اليوم السبت في العاصمة الإدارية، ومنح الجهاز الفني بقيادة البلجيكي يانيك فيريرا، راحة للاعبين من التدريبات الجماعية غدا الأحد، بعد ختام المعسكر.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل، في إطار إعداد الفريق للموسم الجديد.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك