أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي
أبلغ أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، المدير الرياضي بالنادي، بقراره بشأن الاستمرار مع الفريق، خلال الموسم المقبل، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالرحيل عن القلعة الحمراء، والانتقال إلى أحد أندية الدوري المصري.
وأكد الإعلامي كريم حسن شحاته، في تصريحات عبر قناة «الحياة»، أن الأيام الماضية شهدت تواصلا من جانب أحمد عبدالقادر مع محمد يوسف، وأكد أنه مستمر مع النادي خلال الفترة المقبلة، ولن يرحل عن صفوف الفريق.

أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي
وأشار «شحاتة»، إلى أن أحمد عبدالقادر انتظم في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وبات جاهزا من الناحية الفنية والبدنية، للمشاركة مع الفريق خلال الموسم الجديد.
ويرتبط اسم أحمد عبدالقادر بالرحيل عن النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتبحث أندية الدوري المصري عن التعاقد معه، وعلى رأسها الزمالك وبيراميدز.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك