صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي
تلقى محمد عبدالله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من جانب أحد أندية الدوري الفرنسي، للحصول على خدماته، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وأكد الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية، أن النادي الأهلي تلقى عرضا من جانب أحد أندية الدوري الفرنسي، للحصول على خدمات محمد عبدالله، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

محمد عبدالله لاعب النادي الأهلي
وأضاف: «محمد عبدالله أيضا يمتلك عرضا من جانب أحد أندية الدوري السعودي، للتعاقد معه، لكن العروض المقدمة للنادي الأهلي لاتتناسب مع مسألة الموافقة على رحيل اللاعب، وبالتالي جرى رفض هذه العروض».
ويعد محمد عبدالله من بين العناصر الواعدة في النادي الأهلي، وظهر اللاعب بشكل جيد مع الفريق، خلال معسكر تونس الأخير.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك