صورة أرشيفية للاعبي الزمالك
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تسجيل جميع اللاعبين القدامى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد سداد النادي رسوم القيد بشكل رسمي.
وكشف مجلس الإدارة عن قيام الإدارة المالية بالنادي بإجراء تحويل بنكي من حساب النادي لاتحاد الكرة بجميع المستحقات الخاصة بقيد جميع اللاعبين القدامى الذين تم تسجيلهم في فترة القيد الأولي
وقال عضو مجلس إدارة بارز بالزمالك، في تصريحات خاصة، إنه لا توجد أي أزمة بين الجبلاية ونادي الزمالك فيما يخص رسوم القيد، وأن هذا الملف أغلق بشكلٍ رسمي فور وصول التحويل البنكي لاتحاد الكرة.

وأضاف: جون إدوارد، المدير الرياضي للنادي، عقد جلسة مع المهندس هاني أبو ريدة، تم خلالها الاتفاق على قيد الصفقات الجديدة واللاعبين الجدد بالزمالك الأسبوع الجاري، على أن يسدد النادي الرسوم وفقا للجدولة التي أبرمها المدير الرياضي مع رئيس الجبلاية.
وشدد عضو مجلس الإدارة على أن الأيام الثلاثة المقبلة ستشهد بشكل رسمي ونهائي، قيد اللاعبين الجدد وغلق هذا الملف، مؤكدا أن العلاقة مع اتحاد الكرة على أفضل ما يكون.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك