أحمد سالم
وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على قبول الاعتذار المقدم من أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي عن عدم استكمال مهمته نظرًا لارتباطه بخوض تجربة إعلامية جديدة تستلزم التفرغ التام والحياد الكامل.
وقدم المجلس الشكر الجزيل إلى أحمد سالم على الفترة التي قضاها مع النادي وساهم من خلالها في أداء دوره بمنتهي الاحترافية والحرص على مصلحة النادي وجماهيره .
وأعلن مجلس إدارة الزمالك عن أمنياته بالتوفيق لـ أحمد سالم في مهمته الإعلامية الجديدة كأحد الوجوه المشرفة في الإعلام المصري.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك