أعلن مسؤولو الإسماعيلي، انصاف «فيفا» للنادي في 3 قضايا دولية جديدة بعد شكوى اللاعبين ضد النادي.
ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الإسماعيلي، بيان تهئنة للجماهير بعد انصاف فيفا للنادي في 3 قضايا جديدة، إذ صدر حكم رسمي من غرفة تسوية المنازعات برفض الشكوتين المقدمين من نادي اوكام السنغالي المتعلقين بقيد الثنائي عبد العزيز سيسية وسليمان كولية.

وأنصف فيفا، النادي أيضا في الشكوي المقدمة من اللاعب سليماني، وأكد النادي تقديره الكامل للجهود التي تبذلها الإدارة القانونية.
وكانت إدارة النادي أحضرت الثنائي السنغالي في أغسطس الماضي، ولكن لم يتم إجراءات التعاقد بسبب إيقاف القيد.
ويعاني الإسماعيلي من الحرمان من القيد منذ أغسطس الماضي، ولم يستطيع قيد أو إبرام تعاقدات جديدة.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك