الأهلي
وقعت رابطة الأندية المصرية المحترفة، غرامة مالية على النادي الأهلي، بعد مباراته الثانية في الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الجديد 2025-2026 أمام فريق فاركو، أمس، على ستاد القاهرة الدولي، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر 4-1، لحساب منافسات الجولة الثانية من المسابقة، في نسختها الـ67 تاريخيا.

وقررت رابطة الأندية معاقبة النادي الأهلي ماليا، بتغريمه مبلغ قيمة 3500 جنيه، بسبب طرد محمد هاني، لاعب المارد الأحمر أمام فاركو، بحصوله على بطاقتين صفراويتين، ليغيب عن مباراة واحدة مع فريقه بالمسابقة، كما سيجري خصم 2500 جنيه من المارد الأحمر، بخلاف 1000 جنيه نظير حصول 3 لاعبين على بطاقات، وهم: «المالي أليو ديانج، ومحمد هاني، ومحمد شريف».

ومن المقرر أن يفتقد النادي الأهلي خدمات محمد هاني، في مباراة غزل المحلة بالجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، خاصة أن المارد الأحمر سيكون راحة من الجولة الثالثة للمسابقة، وفقا للجدول المعلن للبطولة.
بدورها، قررت إدارة الكرة في القلعة الحمراء، تقديم شكوى رسمية ضد محمد معروف، الحكم الذي أدار مواجهة فاركو، وجهزت الإدارة الحمراء مقاطع فيديو موثقة لأخطاء الحكم خلال اللقاء، وسيجري تقديمها خلال ساعات للجنة الحكام، وستكون اللقطة الأبرز في الشكوى واقعة طرد محمد هاني.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك