يد الزمالك
تغادر بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، القاهرة فجر غدٍ الاثنين، متوجهة إلى رومانيا، من أجل خوض معسكر إعداد والمشاركة في دورة (CUPA Poli) الرومانية الودية.

ويأتي معسكر رومانيا، في إطار استعدادات كوماندوز يد الزمالك للموسم الجديد.
ويخوض الفريق مباراة ودية خلال معسكره، برومانيا، ثم يشارك في البطولة الودية، التي تضم معه فرق: سسما بوخارست الروماني وإي سي إم تيميشوارا الروماني وآر كي ميتالوبلاستيكا الصربي.
ويستعد يد الزمالك لخوض بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك خلال الفترة من 26 سبتمبر إلى 2 أكتوبر المقبلين حيث يخوض البطولة ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم برشلونة الإسباني وهانديبول توباتي البرازيلي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك