استقرت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحلدالمصري لكرة القدم، على استدعاء أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لسماع أقواله في شكوه ضد نادي الزمالك، بسبب عدم حصوله على مستحقاته، التي تقدر بنحو 82 مليونا و500 ألف جنيه، وفقا لشكواه، فضلا عن شكوى «الأبيض» ضده.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنه «من المنتظر استدعاء زيزو مع نهاية الأسبوع الجاري، من أجل سماع أقواله في شكواه ضد الزمالك، وكذلك شكوى الأخير ضده».
وأضاف المصدر: «سيكون هناك ممثل عن الشؤون القانونية أيضا لنادي الزمالك، لسماع أقولهم في شكوى زيزو ضد الزمالك».
وكان نادي الزمالك قد تقدم بشكوى ضد زيزو، بسبب انقطاعه لفترة عن التدريبات، بعدما جرى الكشف عن توقيعه إلى النادي الأهلي، في صفقة انتقال حر.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك