أكد الإعلامي أمير هشام، أن ملف أرض 6 أكتوبر التي جرى سحبها من نادي الزمالك، يزداد صعوبة، مشيرا إلى أن جلسة مجلس النادي مع وزير الإسكان، لم تصل لأي حلول.
وقال «هشام» في تصريحات تليفزيونية: «وزير الإسكان طالبهم بتقديم تظلم، ويجري النظر فيه من مجلس الوزراء».
وأوضح: «مجلس الزمالك ازداد خوفا وقلقا عقب الجلسة، وتوجه على الفور لوزير الرياضة من أجل تدخله، وأخبروه أن الخسائر فادحة، وفي حال سحب الأرض النادي سيعود 10 سنوات للوراء».
وأضاف أمير هشام: «المجلس سيتقدم بالتظلم غدا، وينتظر دعم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في مجلس الوزراء، للملف، وجرى تقديم جميع المستندات التي تثبت صحة موقف الزمالك».
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
0
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك