بلدية المحلة
أعلن مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة الدكتور مصطفى الشامي توجيه الشكر للكابتن حسام عبدالعال، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، وجهازه المعاون، تقديرًا لجهودهم وما قدموه من عمل مخلص خلال الفترة الماضية.
وأكد مجلس إدارة بلدية المحلة، إنهاء التعاقد مع حسام عبدالعال قد جاء بالتراضي الكامل بين الطرفين، مع خالص التمنيات له بالتوفيق والنجاح في مشواره القادم.

وفي الوقت نفسه، قرر مجلس الإدارة تعيين أحمد عبدالرؤوف لاعب الزمالك الأسبق، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم، ليتولى قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.
وجاءت نتائج الجولة الأولى للبطولة كالتالي:
مالية كفر الزيات 1-1 بروكسي
السكة الحديد 0-0 الترسانة
الإنتاج الحربي 2-0 راية
الداخلية 2-0 ديروط
القناة 2-2 الاتصالات
أبو قير للأسمدة 3-0 المنصورة
أسوان 2-2 بلدية المحلة
طنطا 1-1 بترول أسيوط
مسار 2-3 لافيينا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك