سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي سابقًا
تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن اقترابه من العودة للعمل من جديد داخل أروقة القلعة الحمراء، لكن في منصب جديد كعضو مجلس إدارة بالنادي.
ورد سيد عبدالحفيظ، في تصريحات تلفزيونية، على الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية، عن ترشحه في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، التي تقام في نهاية العام الجاري.

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي سابقًا
وقال سيد عبدالحفيظ، إنه ينتوي الترشح في الانتخابات، لكن ينتظر إجراء مكالمة تليفونية مع مسؤول بالنادي حاليا، من أجل استطلاع رأيه في هذا القرار، قبل اتخاذ أي خطوة أو قرار رسمي.
وأوضح مدير الكرة السابق في الأهلي: «قد ترى أن هناك خطوة جيدة بالنسبة لك، لكن هذا الأمر قد يتغير، وسأنتظر الفترة المقبلة من أجل حسم قراري النهائي، وكما قلت إن الأمور داخل النادي الأهلي تدار بشكل مختلف، وهناك متغيرات تحدث كل يوم في عالم الرياضة والكرة، وإذا كان ترشحي ضد مصلحة النادي فلن أترشح».
ورفض الحسم في ملف ترشحه بانتخابات الأهلي، لحين استشارة المسؤولين بالنادي، قبل الإعلان بشكل رسمي عن أي خطوة جديدة في الوقت الراهن.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
0
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك