كشف الإعلامي خالد الغندور، تفاصيل جلسة يانيك فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، مع أحمد فتوح ومحمود بنتايج.
وقال الغندور، في تصريحات تليفزيونية، إن المدرب البلجيكي يانيك فيريرا عقد جلسة ودية قبل مران الزمالك بالأمس، مع الثنائي أحمد فتوح ومحمود بنتايج، وخلال الجلسة، أكد المدرب على ثقته في الثنائي، موضحا لهما أنهما لاعبان كبيران، وسيتم الاستفادة منهما بشكل أساسي في مباريات الفريق.

يانيك فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك
وأضاف أن المدرب في كلامه مع الجهاز الفني سيكون هناك سياسة التدوير بين فتوح وبنتايج في حالة جاهزية الثنائي، ولكن الأقرب لشغل مركز الظهير الأيسر في مباراة دجلة هو أحمد فتوح.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك