وجّه أحمد مصطفى زيزو، نجم النادي الأهلي، رسالة شكر خاصة إلى للإسباني خوسيه ريبيرو المدير الفني السابق للفريق، بعد إعلان مجلس إدارة القلعة الحمراء رحيله رسميًا عقب الخسارة الأخيرة أمام بيراميدز بهدفين دون رد.
ونشر زيزو عبر «استوري» بحسابه على موقع «إنستجرام» رسالة مقتضبة قال فيها: «شكرا لك وحظ موفق»، في إشارة إلى امتنانه للفترة التي قضاها ريبيرو على رأس القيادة الفنية للفريق.

وكان الأهلي قد أعلن، توجيه الشكر لريبيرو وجهازه المعاون، عقب الهزيمة أمام بيراميدز في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، في قرار أثار حالة من الجدل داخل الأوساط الكروية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك