أمير عبدالحميد
وجه أمير عبد الحميد مدرب حراس مرمى الأهلي الجديد رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء بعد تعيينه في الجهاز الفني المؤقت بقيادة عماد النحاس.
وكتب أمير عبد الحميد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إكس: «حاسس بمسؤولية كبيرة تجاه النادي اللي عشت واتربيت فيه واللي ليه الفضل عليا في كل اللي أنا وصلتله دلوقتي».
وأضاف عبد الحميد موجها كلاه لجماهير الأهلي: «جه اليوم اللي أرد فيه للنادي الأهلي الجميل ده وإن شاء اللّٰه أكون قد المسؤولية الكبيرة».
كان نادي الأهلي قد أعلن تعيين عماد النحاس مديرًا فنيًا مؤقتا للفريق الأول خلفا للإسباني خوسيه ريبيرو الذي رحل بعد الخسارة من بيراميدز بهدفين في الدوري المصري.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك