محمد إبراهيم مع وليد سليمان
نجح قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، برئاسة وليد سليمان، في الاتفاق مع موهبة فريق أسمنت أسيوط، إبراهيم محمد مواليد 2005، تحت إشراف محمد يوسف المدير الرياضي بالقلعة الحمراء.
كشف مصدر، أن إدارة الأهلي تعاقدت مع اللاعب الشاب إبراهيم محمد مواليد 2005، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، لمدة 3 سنوات، بعد متابعة مكثفة من مسئولي قطاع الناشئين بالأهلي، خلال الفترة الماضية، بعد ترشيحه من قبل بعض الوكلاء.

وأضاف المصدر، أن مسئولي النادي اقتنعوا بقدرات اللاعب، ورفعوا تقرير إلى وليد سليمان، طالبوا خلاله بسرعة التعاقد مع إبراهيم محمد، مؤكدين أنه سيكون صفقة قوية في المستقبل القريب.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك