محمود الخطيب رئيس الأهلي
وجه مجلس إدارة النادي الأهلي الدعوة إلى أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة والتصويت على تعديلات لائحة النظام الأساسي للنادي، يوم الجمعة المقبل الموافق 19 سبتمبر الجاري، وذلك بعد إعلان محمود الخطيب رئيس النادي عدم الترشح في الانتخابات المقبلة.
«زملائي أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، منذ ثماني سنوات، تعاهدنا مع جماهير النادي الأهلي وأعضائه، أن نعمل بإخلاص وبجهد ورؤية ليبقى الأهلي على القمة دائمًا بتاريخه ومبادئه وبطولاته، وبنتطوير مستمر لمنشآته وخدمات أعضائه، وعلى مدار دورتين انتخابيتين، تشرفت برئاسة مجلس الإدارة، وبالعمل معكم – ومع زملائكم أعضاء المجلس السابق – من أجل رفعة نادينا على كل المستويات الرياضية والاقتصادية والإدارية والإنشائية والخدمية والمجتمعية، فكان كل بناء أو تطوير، أو إنجاز أو بطولة في كل الألعاب، هو نتاج عمل مؤسسي وجهد جماعي، ووعي بمكانة وقيمة النادي الأهلي محليًا وإفريقيًا وعالميًا، فلكم كل الشكر والتقدير» البيان كامل من هنا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك