باولو بينتو
تقدم المدرب البرتغالي باولو بينتو، باعتذار عن قبول المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إقالة الأسباني خوسيه ريبيرو.

وأكد مصدر داخل وكالة المدرب لـ الوطن سبورت:« باولو بينتو، عن طريق وكالته أرسال خطاب اعتذار لمفاوض الأهلي عن استكمال المفاوضات مؤكدًا في اعتذاره احترام المدرب للنادي الأهلي ومكانته ولكن المدرب لا يفضل العمل في المنطقة العربية متمسكًا بالاستمرار في أوروبا.
وأضاف المصدر:« كما أن نص خطاب اعتذار المدرب أكد فيه بأنه لا يفضل بأن تكون تجربته الأولى في المنطقة العربية، تأتي في منتصف موسم دون اختيار صفقات لفريقه أو عل فترة إعداد يستطيع من خلالها تحفيظ لاعبيه خطط اللاعب.
ويواصل النادي الأهلي، بحثه عن مدير فني أجنبي جديد بعد إقالة الأسباني خوسيه ريبيرو بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية ببطولة الدوري وكانت أخرها الخسارة من بيراميدز بهدفين دون رد.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك