سلة الأهلي
تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي إلى صربيا صباح غدٍ الثلاثاء لخوض معسكر إعداد، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.
وتغادر بعثة «رجال سلة الأهلي» مطار القاهرة في الثانية صباحًا متوجهة إلى صربيا التي تستضيف معسكر الفريق خلال الفترة من ١٦ إلى ٣٠ سبتمبر الجاري.
ومن المقرر أن يخوض «رجال سلة الأهلي» خمس مباريات ودية خلال المعسكر الخارجي، ضمن تحضيراته للموسم الجديد والذي ينطلق في شهر أكتوبر المقبل.

وكان خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، قد أعلن عن التعاقد مع الأمريكي جوردان ثيودور لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة رجال.
كما جدد الأهلي عقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة، إيهاب أمين، لمدة موسمين مقبلين، بعد سلسلة طويلة من الشد والجذب بين الجانبين.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك