رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد الهزيمة.. عصام الحضري: أنا حزين بسبب استبعادي من المباراة

02:00 ص | السبت 06 سبتمبر 2014
بعد الهزيمة.. عصام الحضري: أنا حزين بسبب استبعادي من المباراة


أعرب عصام الحضري حارس منتخب مصر، عن حزنه نتيجة استبعاده من مباراة المنتخب المصري أمام السنغال في تصفيات الأمم الإفريقية.

وأضاف في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة بهزيمة المنتخب المصري بهدفين دون مقابل، أنه لم يظهر حزنه قبل بدء المباراة خوفًا على الروح المعنوية للفريق المصري، ومن أن يؤثر ذلك على آداء اللاعبين خلال المباراة.

 كان المنتخب المصري لاقى هزيمة أمام منتخب السنغال في المباراة التي جمعتهما في إطار مباريات الجولة الأولى من تصفيات الأمم الإفريقية 2015.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا