شيرين شمس
أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، حضوره الاجتماع الأمني لمباراة القمة المقرر لها الخميس القادم في الأسبوع الـ 17 للدوري.
يبدأ الاجتماع في تمام الواحدة ظهر اليوم الاثنين بمديرية أمن القاهرة، في حضور ممثل عن وزارة الداخلية، بالإضافة لمندوب اتحاد الكرة وآخر من نادي الزمالك.
ويناقش الاجتماع آخر الترتيبات الأمنية لمباراة القمة التي تقام على استاد بتروسبورت، والتأكيد على الأعداد المسموح لها بالحضور، والتي تم الاتفاق عليها في الاجتماع التنسيقي للمباراة بحضور 50 فردا من كل نادٍ ومثلهم من اتحاد الكرة وآلية دخول المباراة وغيرها من الأمور التنظيمية والأمنية المتعلقة بالمباراة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك