ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي
تحدث محمد يوسف، المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن أزمة ياسر إبراهيم، لاعب الفريق، في مباراة حرس الحدود الأخيرة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري نايل للمحترفين.
وقال يوسف، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون سبورت: «تم تسوية مسألة ياسر إبراهيم باعتذار اللاعب للجهاز الفني واللاعبين، والموقف انتهى تماما بعد هذا الأمر بصورة كاملة».
وكانت المباراة الأخيرة بين الأهلي وحرس الحدود، قد شهدت غضبا كبيرا من جانب ياسر إبراهيم، بسبب عدم حصوله على جائزة رجل المباراة، بعد المستويات التي قدمها خلال مباراة الحرس الأخيرة.
وفاز النادي الأهلي على حساب نظيره حرس الحدود، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الكلية الحربية.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك