صورة أرشيفية للاعبي الزمالك
عقد البلجيكي يانيك فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة، على ستاد الكلية الحربية، في إطار الاستعداد لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، بمسابقة الدوري الممتاز.
وتحدث المدير الفني، عن أهمية المباراة المرتقبة أمام الأهلي، وطالب اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد، من أجل تحقيق الفوز، وحصد الـ3 نقاط، للابتعاد بصدارة المسابقة.

صورة أرشيفية للاعبي الزمالك
وشرح فيريرا، العديد من الأمور الفنية والخططية التي سيجري تنفيذها في التدريبات، استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي.
وفي ختام الجلسة، منح المدير الفني، بعض التعليمات للاعبين، تتعلق بأدوار كل منهم داخل الملعب.
ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، المقرر لها الساعة الثامنة مساء يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك