محمد شحاتة لاعب نادي الزمالك
أكد الإعلامي خالد الغندور، أن الجهاز الفني والطبي في الزمالك، وضع برنامج تدريبات تأهيلية خاص لمحمد شحاتة، بهدف تجهيزه بشكل تدريجي للعودة بعد مباراة القمة مباشرة.
وأضاف خالد الغندور، في تصريحات تلفزيونية: «الخطة تعتمد على رفع معدلات اللياقة البدنية وتقوية العضلة الضامة، مع تدريبات بالكرة تدريجية، بحيث يكون جاهز للمشاركة أمام المحلة بعد القمة».
وتابع: «الهدف إن اللاعب يرجع وهو في كامل لياقته، لتفادي أي انتكاسة جديدة».
وعاني محمد شحاتة من إصابة قوية في العضلة الضامة، خلال الفترة الماضية، أبعدته عن المشاركة مع الفريق في مسابقة دوري nile للمحترفين.
ويرفض الجهاز الطبي فكرة الاستعجال في عودة اللاعب من الإصابة.
ويستعد نادي الزمالك لمباراة الأهلي، المقرر لها الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك