احمد فهيم عضو مجلس إدارة الإسماعيلي
أعلن أحمد فهيم عضو مجلس إدارة الإسماعيلي استقالته من منصبة بعد هزيمة الفريق من سموحة في الجولة 10 من دورى نايل.
و قال عضو مجلس إدارة الإسماعيلي في تصريحات خاصة للوطن سبورت أنة سيقدم استقالته اليوم و يقدمها للمدير التنفيذي محمود اليسقي الذي سيقوم بدورة تقديمها للجهة الإدارية.
وأضاف عضو مجلس أنه تحمل ضغوط كثيرة من أجل النادي وانه ترك عمله الخاص من أجل التركيز على حل مشكلات المتراكمة من المجالس السابقة.
واكمل أنه لم يستطع استكمال المهمة بسبب تخلي الجميع عن دعم ومساندة النادي سواء مسؤولين ورموز الجمعية العمومية أنه يتمني التوفيق لبقية الأعضاء في حل مشكلات النادي.
و يعاني الإسماعيلي من أزمة ايقاف القيد لمدة 3 فترات وعدم القدرة علي تسجيل لاعبين جدد.
وتلقى الدراويش 8 هزائم ليتذيل قاع الدورى برصيد 4 نقاط.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك