أحمد عبد الرحمن عضو مجلس إدارة الإسماعيلي
أعلن أحمد عبدالرحمن، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، استقالته من منصبه بعد الهزيمة من سموحة في الدوري الممتاز، ليتذيل الدراويش قائمة المسابقة برصيد 4 نقاط فقط.
وقال عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الوضع حاليا أصبح صعبا، وأنه تعرَّض لوعكات صحية بسبب النادي.
وأضاف عبدالرحمن أن لا أحد يدعم ويساعد النادي، وأن مجلس الحالي ورث تركة من الديون استطاع حل بعضها.
وأكد عضو مجلس إدارة أن الجمعية العمومية رفضت مشاريع استثمارية كان يرغب المجلس في طرحها لحل الأزمات داخل النادي.
وشدد عضو مجلس على أنه لم يبخل على النادي بأي نقطة عرق، وأنه كان يرغب في إعلاء شأن الكيان.
واختتم عضو مجلس إدارة تصريحاته بتمنيه التوفيق لبقية أعضاء مجلس إدارة النادي.
وكان أحمد فهيم، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، قد أعلن أيضا عبر بوابة الوطن استقالته من منصبه ليلتحق به زميله أحمد عبدالرحمن.
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
تعليقات الفيسبوك