إمام عاشور
سادت حالة من القلق الكبير بين قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي، بشأن الحالة الصحية لنجم الفريق الأحمر إمام عاشور، وذلك بعد الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول ارتفاع نسبة فيروس A، والذي يعاني منه اللاعب في الوقت الحالي.
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، أن وصول نسبة الـ200 الخاصة بالإنزيمات الكبدية لإمام عاشور مطمئنة وغير مقلقة، موضحًا أن الارتفاع البسيط في هذه الحالة دليل على استجابة الجسم للعلاج.
وشدد ذات المصدر، على أن إمام عاشور يجري تحاليل يومية للاطمئنان على حالته، وقريبا سيصبح جاهزا للعودة بشكل تدريجي لتدريبات الفريق، تمهيدا لمشاركته في مباريات الفريق الأحمر في أقرب وقت ممكن.

وكان إمام عاشور تعرض للمرض بعد مباراة إنبي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وتسبب في دخوله المستشفى قبل أن يقرر الأطباء خروجه خلال الأيام الماضية ليعيش حياته بشكل طبيعي ولكن بالمنزل وبنظام غذائي معين.
ومنذ يوم 14 من سبتمبر الماضي لم يظهر إمام عاشور داخل النادي الأهلي بسبب مرضه حيث من المتوقع أن يبدأ الدخول في التدريبات في منتصف الشهر الجاري.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك