الزمالك
قال عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي الزمالك، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، وافق على إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام ديكيداها الصومالي، في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية الإفريقية بالقاهرة.

أضاف مدير الكرة للموقع الرسمي للزمالك، أنه تقرر إقامة مباراة الذهاب يوم السبت الموافق 18 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً، على استاد القاهرة الدولي.
وأوضح عبد الناصر محمد أن مباراة العودة ستقام في السادسة مساء يوم الجمعة، الموافق 24 أكتوبر الجاري على استاد السلام.
وكان الزمالك قد اتفق مع نادي ديكيداها الصومالي على استضافة مباراة الذهاب لتقام بالقاهرة، ووافق الاتحاد الإفريقي على نقل المباراة بعد اتفاق الناديين.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك