يانيك فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك
شهدت الساعات الأخيرة، عقد مسئولو الزمالك جلسة مع يانيك فيريرا المدير الفني للنادي، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق، بعد التعادل الأخيرة، أمام غزل المحلة بالجولة الماضية من مسابقة دوري نايل للمحترفين.
ووفقا لما ذكرته المصادر: « فإن يانيك فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، أكد أن تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين، هناك قرارات فنية خاطئة، وتراجع النتائج أتحملها بكل تأكيد، مشيراً إلى هناك حالة من التركيز داخل الفريق، لتحسين نتائج الفريق بالدوري».

يانيك فيريرا
وتابع: « أقدر ثقة مجلس الإدارة، بعد المطالبات برحيلي، مشيراً إلى أن سيواصل العمل خلال الفترة القادمة، وذلك لإسعاد جماهير نادي الزمالك بكافة المسابقات».
ويستعد نادي الزمالك، لملاقاة نظيره ديكيداها الصومالي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات دور 32 من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي تقام في القاهرة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك