رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الإسماعيلي: «خضر» قدم كل ما لديه.. وقاد النادي في فترة عصيبة

06:34 م | الأربعاء 28 ديسمبر 2016
رئيس الإسماعيلي: «خضر» قدم كل ما لديه.. وقاد النادي في فترة عصيبة

رئيس الإسماعيلي والمدير الفني الجديد

وجه المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى الشكر لأشرف خضر المدير الفنى الحالى للفريق و الذى تنتهى مهمته مع الفريق عقب من لقاء الاتحاد السكندرى المقرر له الجمعة المقبل.

وأكد "عثمان" على احترامه الكامل لمدير الفني السابق قائلًا، "خضر قدم كل ما لديه وبذل مجهودًا كبيرًا نحن نعلم قيمته تمامًا لخدمة الفريق فى مرحلة عصيبة على النادي الإسماعيلي، مشددًا على أنه لن يتم التفريط فيه، لأنه أحد أبناء النادى المخلصين وسيكون له دورًا كبيرًا وبارزًا فى المرحلة المقبلة".

جدير بالذكر أن الإسماعيلي تعاقد رسميًا مع التشيكي فرانز تشاكا، كمديرًا فنيا للنادي، خلفًا لأشرف خضر، على أن يبدء مهامه مع الدراويش اعتبارًا من السبت المقبل.

 

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 0

    :

    0

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا