حاتم سكر في تدريبات الدروايش
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مرانه الرئيسي اليوم، استعدادا لمواجهه فاركو في الجولة 12 من مسابقة دوري NILE، المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، باستاد برج العرب.
وشهدت التدريبات عودة حاتم سكر، بعد غياب 6 أشهر، بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، في مباراة مودرن سبورت، الموسم الماضي، التي خسرها «الدراويش» بثنائية مقابل هدف.
وشارك اللاعب في جزء من المران، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي خاص، استعدادا للمشاركة في المباريات.
وعقد المدير الفني لفريق الإسماعيلي، ميلود حمدي، جلسة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بمواصلة الانتصارات، بعد الفوز على حرس الحدود في الجولة الماضية.
في نفس السياق نفسه، ركز المدير الفني الجزائري، على سلاح العرضيات، لاستغلال رأسيات أنور صقر.
وأوقف «حمدي»، المران عدة مرات، لتحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية، لتطبيقها في مباراة فاركو.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك