بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك
علق بدر حامد، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على فوز فريق 2009 أمام الأهلي، في الجولة التاسعة من مسابقة دوري الجمهورية، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب «الأحمر» مدينة نصر.
وقال بدر حامد، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الحمدالله على المكسب في مباراة اليوم أمام الأهلي، نسير بخطى ثابتة على المستويات كافة، وهدفنا مواصلة النجاحات خلال الفترة المقبلة، ولدينا استراتيجية نطبقها داخل قطاع الناشئين بالنادي».

فريق الزمالك 2009
وتابع «حامد»: «سيبقي الزمالك الأول في كل شيء، وأولا في كل الأمور، أشكر المدربين الذين جرى تعيينهم في فرق جديدة خلال الفترة الماضية، لأنهم قدموا مستويات كبيرة».
وفاز الزمالك، على حساب الأهلي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب «الأحمر» بمدينة نصر.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
4
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك