يد الزمالك
أكد مصدر داخل نادي الزمالك، صدور قرار من الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، بإيقاف الفريق الأول لمدة عام واحد، عن المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية، للانسحاب من النسخة الأخيرة، بجانب فرض غرامة مالية.

أضاف المصدر لـ«الوطن سبورت»: «الزمالك جهز ملف كامل للاستئناف على القرار، وإرساله للاتحاد الإفريقي، وإرسال تظلم على العقوبة، لإلغاء الإيقاف والاكتفاء بالغرامة المالية».
وأشار المصدر، إلى أن هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، يتابع الملف الخاص بالاستئناف، قبل إرساله إلى الاتحاد الإفريقي لكرة اليد.
وكان نادي الزمالك، قد أعلن من قبل الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة اليد في الموسم الحالي.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك