إمام عاشور
قرر النادي الأهلي، إجراء تحاليل طبية شاملة للاعبين والجهاز الفني والإداري، كإجراء احترازي جديد، على إثر استمرار معاناة إمام عاشور من الإصابة بالتهاب فيروس (A)، حيث ما يزال يخضع إمام عاشور، للملاحظة الطبية في الوقت الحالي، بعد إصابته الأخيرة بفيروس A، بينما يواصل باقي الفريق تدريباته بشكل طبيعي.
وخضع عاشور لتحاليل طبية جديدة أثبتت تحسن حالته بشكل ملحوظ، وأكدت تجاوزه للمرحلة الحرجة من البرنامج العلاجي، إلا أن الجهاز الطبي يرى أن الدفع به في المباريات المقبلة، يمثل مخاطرة غير مضمونة، خاصة بعد غيابه الطويل عن المشاركة في التدريبات الجماعية، ومباريات الفريق، نظرا لظروف اللاعب المرضية.
وعلم «الوطن سبورت»، في وقت سابق، خضوع جميع لاعبي النادي الأهلي، والجهاز الفني والإداري لفحوصات طبية جديدة، في خطوة احترازية طارئة جديدة للاطمئنان على جميع أعضاء الفريق، نظرا لاستمرار معاناة إمام عاشور من الإصابة بفيروس A.

وفاز الأهلي على إيجل نوار بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، السبت الماضي، بإياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر بنتيجة المباراتين بهدفين نظيفين، إلى دور المجموعات من البطولة نفسها.
ويواجه الأهلي نظيره بتروجت، في الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز، في المباراة المقرر إقامتها، مساء يوم الأربعاء المقبل.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك