زيزو
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، محمد الشناوي وأحمد مصطفى زيزو، من مواجهة بتروجت، المقرر إقامتها غدا، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري.

محمد الشناوي مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
أوضح المصدر، زيزو والشناوي شاركا في المران الجماعي الأخير بشكل طبيعي، ليتأكد جاهزيتهما للمباراة، بعد غيابهما عن مواجهة إيجل نوار، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بسبب معاناتهما من إجهاد عضلي.
ويواجه الأهلي نظيره بتروجت، في الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز، يوم الأربعاء المقبل، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً، على استاد الكلية الحربية.
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، بعدما لعب 10 مباريات.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك