الزمالك
صرف مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جزء من مستحقات لاعبي الريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مواجهة البنك الأهلي، التي تجمع الفريقين مساء غد الخميس، ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وعلم «الوطن سبورت» من مصادره، أن لاعبي الزمالك حصلوا على جزء من مستحقاتهم المتأخرة لدى النادي، في ظل مخطط الإدارة لصرف جميع مستحقات اللاعبين المتأخرة، قبل السفر إلى الإمارات، لخوض مباريات كأس السوبر المصري.
ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك