الزمالك والأهلي
اشتكى محمد نصر الدين، مخرج مباراة القمة بين فريقي "الأهلي" و"الزمالك"، من تعنت المنظمين ومنعهم دخول سيارات الإذاعة الخارجية لملعب "بترو سبورت"، المقرر إقامة المباراة عليه مساء اليوم.
وقال مخرج المباراة، لـ"الوطن": منذ الساعة التاسعة صباحا تحاول سيارات الإذاعة الخارجية دخول الملعب، حيث طلب أمن الاستاد منهم بطاقات الدخول للمباراة الموقعة من نادي الزمالك، مؤكدا أن المباراة لن تعرض في حالة عدم دخول العربيات.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك