الأهلي
أكد مصطفى عبده، نجم الكرة المصرية السابق، أنه غير راضٍ عن أداء الفريق الأول لكرة القدم في الوقت الحالي.
وكان الأهلي قد تعادل مع بتروجيت بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
وقال مصطفى عبده في تصريحات تليفزيونية: «لا أريد أن أصدر حكمًا نهائيًا على ييس توروب، لكنني لست راضيًا».
وأضاف: «من الناحية الفنية، الفريق في حالة سيئة، ولا توجد بصمات واضحة للمدير الفني. لا أرى تكتيكًا ولا جُمَلًا فنية في الملعب، وألوم اللاعبين لأن النادي الأهلي يوفّر لهم كل الإمكانيات ويحصلون على حقوقهم كاملة في وقتها، ومع ذلك لا أرى روحًا ولا أداء».
واختتم: «حذّرت الخطيب وياسين منصور من خطأ رحيل وسام أبو علي، وطلبت منهما عدم الاستغناء عن أليو ديانج».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك