محافظ الإسماعيلية مع اللجنة المؤقتة
عقد محافظ الإسماعيلية اللواء أكرم جلال، جلسة مع اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الإسماعيلي التي ستدير النادي بعد إيقاف مجلس إدارة النادي وتحويلهم للتحقيق.
ووجه محافظ الإسماعيلية بتوفير كل أوجه الدعم للمجلس الجديد من خلال كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لخدمة الإسماعيلي في المرحلة المقبلة
ومن المقرر أن تتسلم اللجنة أمور النادي رسميا خلال ساعات المقبلة بعد انتهاء بعض الأمور الإدارية.
شهد الاجتماع حضور إيهاب صلاح مدير مديرية الشباب والرياضه بالإسماعيلية ورئيس لجنة تيسير الأعمال لإدارة شئون النادي ياسر سعيد وكيل المديرية ومحمد مرشدي مدير إدارة الهيئات.
ومن المقرر أن تحضر اللجنة المؤقتة اليوم مباراة الفريق أمام كهرباء الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشرة من الدوري.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك