الأهلي
استقر مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد على رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في رحلته للإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات والذي يقام خلال الفترة من 6 إلى 9 من شهر نوفمبر الجاري.
وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن مجلس الأهلي اتخذ قرار بإسناد مهمة رئيس بعثة الفريق في كأس السوبر المصري في الإمارات إلى خالد مرتجي، أمين صندوق النادي.

ويشارك الأهلي في كأس السوبر المصري بصفته بطل الدوري المصري بجانب الزمالك بطل كأس مصر بالإضافة لسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة وبيراميدز الذي يشارك بالكارت الذهبي.
ويواجه الأهلي في الدور نصف النهائي مع سيراميكا كيلوباترا في تمام الساعة السابعة مساء يوم 6 نوفمبر بتوقيت الإمارات الخامسة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي حال فوزه مع الفائز من المباراة التالية التي تجمع الزمالك وبيراميدز على اللقب وفي حالة الخسارة يلعب مع الخاسر على المركز الثالث في البطولة وذلك يوم 9 نوفمبر.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك