القمة
انتهت منذ قليل الأزمة التى كانت قائمة من التاسعة صباحاً بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون ومنظمو مباراة القمة بين فريقي الاهلى والزمالك.
حيث بعد قام بدخول سيارات الإذاعة الخارجية الخاصة بالتليفزيون المصرى بدخول ارض أستاد "بتروسبورت" استعاداد لعمل التجهيزات الفنية فى أرض الملعب لنقل المباراة على الهواء.
وقد جاء انهاء الازمة بعد الاتصالات المكثفة التى قام بإجراءها اللواء محمد عبد الجواد رئيس قطاع الامن بماسبيرو مع مسئولين وزارة الداخلية للسماح بدخول سيارات البث وفريق عمل ماسبيرو .
يذكر ان منظموا المباراة سبق ورفضوا دخول سيارات الإذاعة الخارجية الى أستاد "بتروسبورت" الا بعد الحصول على موافقة كتابية من نادى الزمالك
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك