ياسر أيوب
أعلن ياسر ايوب، مدير المنظومة الإعلامية بالنادي الأهلي، وصول خطاب رسمي من اتحاد الكرة يفيد بزيادة عدد الحضور لـ300 فردا من كل جانب بدلا من 50 فردا، في مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، مساء اليوم الخميس.
وقال "أيوب"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الكورة في ملعبك" مع الإعلامي خالد الغندور على راديو "شعبي إف إم"، "تسلمنا الموافقة الرسمية على زيادة الحضور في مباراة القمة لـ300 فردا بدلا من 50، في الحادية عشر مساء أمس الأربعاء، وتم التأكيد علينا أيضا بزيادة العدد صباح اليوم الخميس".
وأضاف، "لم نكن معترضين على حضور الجمهور للمباراة، ولكن كل ما في الأمر أننا لم نتسلم الموافقة الرسمية على ذلك".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك