فريق الأهلي
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الدنماركي ييس توروب، اصطحاب جميع اللاعبين المقيدين في القائمة، للسفر إلى الإمارات ظهر اليوم؛ استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
وكشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي، عن أن توروب، استقر على سفر المصابين، مع البعثة المشاركة في بطولة السوبر، وهم: إمام عاشور وحسين الشحات ومحمد شريف وأشرف داري وأحمد رضا.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام فريق سيراميكا كليوباترا، مساء الخميس المقبل في نصف نهائي البطولة.
ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية المقرر لها مساء الأحد المقبل.
ويعد الأهلي الأكثر تتويجا بلقب السوبر المصري برصيد 15 بطولة ويبحث عن تعزيز تصدره في البطولة من خلال إضافة لقب جديد في النسخة الحالية.
يذكر أن الأهلي فقد نقطتين ثمينتين في صراع الحصول على لقب الدوري، بعد التعادل مع المصري البورسعيدي، سلبيا أمس، في الجولة 13.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك