محمد الشناوي
حرصت رابطة الأندية الإماراتية على استقبال بعثة النادي الأهلي بالورود في مطار دبي، فور وصولها استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي تستضيفها دولة الإمارات.
ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار دبي، مساء اليوم، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
وتوجهت البعثة مباشرة من دبي إلى مقر الإقامة في العين، بعد انتهاء كافة الإجراءات الخاصة بالوصول داخل المطار.
ويستعد الأهلي لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها الخميس المقبل، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين في نصف نهائي البطولة.
وكان الدنماركي ييس توروب، المدير الفني للفريق، قد قرر اصطحاب جميع اللاعبين المقيدين في القائمة للسفر إلى الإمارات بمن فيهم اللاعبون الذين يخضعون لبرامج علاجية وتأهيلية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك