الزمالك
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، سر إيقاف قيد النادي مجددًا، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب 3 قضايا مختلفة، دون الإفصاح عن التفاصيل.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن إيقاف قيد نادي الزمالك بسبب 3 قضايا، منها قضية تخص المدرب البرتغالي جوزيه جوميز واثنين لمساعديه، خلال فترة تواجدهم على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وأضاف المصدر، أن هناك اتصالات خلال الساعات الأخيرة مع جوزيه جوميز ومساعديه لرفع إيقاف القيد، وحال التسوية أو سداد المستحقات، سيتم رفع إيقاف القيد.
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خلال الساعات الماضية، إيقاف قيد نادي الزمالك بشكل رسمي، بسبب 3 قضايا.
ولم يكشف بعد تفاصيل الأزمة التي تسبب في إيقاف القيد، وهو ما كشفه مسؤول نادي الزمالك.
ويستعد الزمالك لخوض منافسات كأس السوبر المصري بالإمارات، بمواجهة بيراميدز، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك