الزمالك
استقر أحمد عبدالرؤوف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل فريقه لخوض المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز، والمقررة إقامتها في الـ7:30 مساء اليوم، على استاد «آل نهيان» بالإمارات، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.
وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل القلعة البيضاء، أنّ أحمد عبد الرؤوف، ينوي الدفع بالأنجولي شيكو بانزا في مركز الجناح الأيمن، في ظل تأكد غياب خوان بيزيرا بسبب إصابة العضلة الخلفية، على أن يشغل ناصر ماهر مركز الجناح الأيسر.

ومن المتوقع، أن يدخل أحمد عبدالرؤوف مباراة اليوم بتشكيل مكون من:
حارس المرمى: محمد صبحي
خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد «محمود حمدي الونش» - محمد إسماعيل - محمود بنتايج.
خط الوسط: محمد شحاتة - عبد الله السعيد - أحمد ربيع.
خط الهجوم: شيكو بانزا - سيف الجزيري «عدي الدباغ» - ناصر ماهر.
ويضرب المتأهل من مباراة الزمالك وبيراميدز، موعدًا مع الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في المباراة النهائية من السوبر المصري، يوم الأحد المقبل.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك