محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة الأهلي
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تكليف محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة اليد في بطولة السوبر المصري بالإمارات المقرر لها يوم 12 نوفمبر الجاري.
ويقوم محمد الغزاوي بالاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة بالتنسيق مع الكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي.
ويحل الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالأهلي، ضيفا اليوم على فريق أصحاب الجياد في اللقاء الذي من المقرر أن يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة على صالة القوات المسلحة بسموحة، في تمام الساعة الثامنة مساء، وتمثل أهمية كبيرة للأهلي وجهازه الفني ولاعبيه.

وكان الأهلي قد أنهى استعداده للقاء أمس قبل أن يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا لخوض المباراة المرتقبة.
ويذكر أنّ رجال يد الأهلي قد تأهل مؤخراً إلي نهائي السوبر المصري على حساب فريق سبورتنج بنتيجة 29-22.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك