وصول الأهلي
وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل، إلى ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، استعدادا لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك.
ويواجه الأهلي، نظيره الزمالك، في السابعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، لحسم لقب البطولة.
وكان ييس توروب، المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة فنية مع اللاعبين، قبل مغادرة فندق الإقامة، للتأكيد على التعليمات الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.
وخاض الفريق تدريبات خفيفة ظهر اليوم، داخل الفندق، ضمن البرنامج التحضيري الذي وضعه الجهاز الفني استعدادا للنهائي.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك