رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماذا قال أحمد السيد زيزو بعد فوز الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصري؟

08:30 م | الأحد 09 نوفمبر 2025
ماذا قال أحمد السيد زيزو بعد فوز الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصري؟

زيزو

أبدي أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز أمام الزمالك، في اللقاء الذي جمعهما بنهائي كأس السوبر المصري، على ملعب «محمد بن زايد» في الإمارات.

زيزو: كان هدفي الفوز بالبطولة وإسعاد الجماهير

وقال «زيزو» في تصريحات عبر قناة «أون سبورت»: «الحمد لله بطولة مهمة بالفوز أمام الزمالك، وهتمنحنا قوة للفترة المقبلة، مباراة أمام نادي الزمالك الكبير».

وأكد اللاعب: «مكنش مهم بالنسبة لي أسجل أو لا، كان هدفي الفوز بالبطولة وإسعاد الجماهير، وهذا ما حدث، ودائما الأهلي له الكلمة الأولى في المباريات النهائية».

وتابع: «مبروك جماهير الأهلي، ومجلس إدارة النادي، الذين وفروا الأمور كافة للاعبين والجهاز الفني، خلال السنوات الأخيرة». 

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين