زيزو
أبدي أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز أمام الزمالك، في اللقاء الذي جمعهما بنهائي كأس السوبر المصري، على ملعب «محمد بن زايد» في الإمارات.
وقال «زيزو» في تصريحات عبر قناة «أون سبورت»: «الحمد لله بطولة مهمة بالفوز أمام الزمالك، وهتمنحنا قوة للفترة المقبلة، مباراة أمام نادي الزمالك الكبير».
وأكد اللاعب: «مكنش مهم بالنسبة لي أسجل أو لا، كان هدفي الفوز بالبطولة وإسعاد الجماهير، وهذا ما حدث، ودائما الأهلي له الكلمة الأولى في المباريات النهائية».
وتابع: «مبروك جماهير الأهلي، ومجلس إدارة النادي، الذين وفروا الأمور كافة للاعبين والجهاز الفني، خلال السنوات الأخيرة».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك