شيكابالا
علق محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم وقائد الزمالك السابق، على هزيمة القلعة البيضاء أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري، مؤكدًا حاجة الفريق إلى التدعيم ببعض الصفقات خلال الفترة المقبلة.
وقال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية: «مدرب الأهلي ذاكر جيدًا، وشاهد القمة السابقة بعناية، ففي المباراة السابقة بدأ الزمالك ضاغطًا، بينما فضل الأهلي هذه المرة أن يضغط ليدفعنا إلى ارتكاب الأخطاء، وكان ذلك واضحًا في أسلوب لعب الفريق الأحمر».
وأكمل: «الفرص الوحيدة التي استطعنا خلقها كانت عندما نزل عبد الله السعيد، وهذا يعكس أن المشكلة ليست مالية فقط، بل تتعلق بالاختيارات أيضًا. التعاقدات التي أبرمها الزمالك تمت قبل أزمة الملعب، والحقيقة أننا فريق «معمول غلط»».
وتابع: «لا أهاجم أحدًا، ولكن يجب أن نتحدث بصراحة. في يناير يجب أن تكون هناك حلول، لأن بعض اللاعبين لا يستحقون ارتداء قميص الزمالك».
وأضاف: «شيكو بانزا لعب كرة واحدة جيدة اليوم، لكنه بعيد تمامًا عن مستوى لاعب في الزمالك. لو كنت مكان الجهاز الفني لقدّمته كمهاجم صريح، لأن لديه أفضلية في المساحات، أما إشراكه على الطرف فهو إهدار للوقت».
وأردف: «خسرنا محمد شحاتة لأنه ليس لاعب رقم 6، وأحمد ربيع طالما أنه سليم يجب أن يشارك. خوان بيزيرا كان من المفترض أن يبدأ، ولو كان مصابًا يخرج لاحقًا. في اللقاءات الحاسمة يجب أن نبدأ بأقوى 11 لاعبًا، وإذا اقتضى الأمر المغامرة بلاعب مصاب، فليكن ذلك من البداية وليس العكس».
وأتم: «لا أرغب في ظلم أحمد عبد الرؤوف، فقد تحمل مسؤولية ليست مسؤوليته. الفريق يفتقر إلى الثبات، وبعد الفوز على بيراميدز»
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك